دعاء
 
معلومات مفيدة
 



الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2013, 04:16 PM   #1


تميم الدوسري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5891
 تاريخ التسجيل :  25-03-2009
 أخر زيارة : 11-11-2016 (06:35 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  302
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
1 (97) شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



نصيحة من قلبه ضعيف لا يشاهد هذا المقطع

الذي لايمكن أن يقبله عقل مهما كان السبب

فكيف يتجراء إنسان على أن يقوم بضرب زوجته

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 08:40 AM   #2


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : 17-05-2019 (11:01 PM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



للأمانه كثير ماسمعت بنات سعوديات يمدحاً اللبناني والسوري والسبب مشاهدتهم في المسلسلات وطرق معاملتهم لزوجاتهم وقطرات العسل التي تخرج من ألسنتهم من غزل وكلام حلو ولكن هذا مجرد تمثيل في المسلسلات ولكن في الواقع غير تراى قلوبهم غلضه ولكن ما اقول غير الحمدلله على النعمة شوفوا كيف يضرب زوجته هل تحبي أيتها الخليجية أو السعودية أو حتى الشامية يكون هذا اسلوب زوجك معك

لكن ما اقول غير الله يعين الزوجة ويصبر العيال على أباهم الذي أكيد في المنزل كان يفعل اكثر من كذا

شكرا أخوي تميم على الموضوع وتقبل مني ارق التحيات


 
 توقيع : خيال الروح





تابعوني عبر تويتر
@majed_waheep









رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 08:50 AM   #3


الصورة الرمزية مـلـكـ الـقـلـوبـ
مـلـكـ الـقـلـوبـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58437
 تاريخ التسجيل :  19-08-2013
 أخر زيارة : 06-10-2015 (04:10 PM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  4835
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



لاحول ولا قوه لابا الله


 
 توقيع : مـلـكـ الـقـلـوبـ





رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 09:03 PM   #4


محمد ابو مصطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44384
 تاريخ التسجيل :  06-03-2011
 أخر زيارة : 02-03-2016 (05:25 PM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  62
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



لا اله الا الله حسبنا الله ونعم الوكيل


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 10:03 PM   #5


الصورة الرمزية دكتور على
دكتور على غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17411
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 العمر : 68
 أخر زيارة : 27-11-2017 (09:23 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الكرام
اذا ضاع الايمان فلا امان فما ادراكم برجل يشرب المشروبات والمسكرات والمخدرات فالوضع طبيعى لو كان لديه ذرة ايمان ما عامل زوجته بهذا ىالشكل والعياذ بالله .....فهو ليس ببشر
دكتور على


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 10:36 PM   #6


مهيب سامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54066
 تاريخ التسجيل :  03-04-2012
 أخر زيارة : 12-11-2013 (10:36 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



ده اقل شيء يتقال عليه حيوان وفين امن الموول ونخوة الرجاله اللى معديه وتبعد عنهم ومافيش شرطة حسبنا الله ونعم الوكيل


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 02:57 AM   #7


سهيل اللبان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13599
 تاريخ التسجيل :  06-10-2009
 أخر زيارة : 17-03-2015 (12:02 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Beige
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الحبيب مثل مافي لبناني بهلوحشية كمان يوجد خليجي بهلوحشية كما يقول المثل مش كل اصابع اليد مثل بعض
عندما يعرف الانسان ربه عند اذن بيعرف كيف يتعامل مع زوجته ؟
ولاكن ما شفت واحد من رجال الخليجية شهم اوقف هذا الرجل في هذا الفيديو؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 08:26 AM   #8


سلمون هالة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50268
 تاريخ التسجيل :  05-09-2011
 أخر زيارة : 13-11-2013 (10:41 AM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



حسبنا الله ونعم الوكيل


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 08:54 AM   #9


امير المحبين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11798
 تاريخ التسجيل :  20-08-2009
 أخر زيارة : 18-02-2015 (10:48 AM)
 المشاركات : 253 [ + ]
 التقييم :  88
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



حسبي الله ونعم الوكيل


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 09:10 AM   #10


جمال القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16644
 تاريخ التسجيل :  12-11-2009
 أخر زيارة : 16-12-2013 (09:38 AM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  39
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



هذا الخسيس يجب ان يضرب بدون رحمة فى مكان عام الله حسيبه وينتقم منه هالظالم البغيض شكرارد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبيرد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 12:14 PM   #11


سلام للجميع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38474
 تاريخ التسجيل :  12-10-2010
 أخر زيارة : 01-12-2015 (09:32 AM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم :  26
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



نعم أنا أؤيد الاخ الي قال
يجب على الحكومة ضرب هذا الرجل وبنفس الوحشية وبدون رحمة وأمام حشد من الناس
ويتم التعريف باسمه امام الجميع
لأن كلمة انسان حرام فيه

وانا اناشد الاخت بعدم التنازل عن حقها وطلب الطلاق منه مهما كلف الثمن ولا تهتم لما يحصل
هذا امام الناس فكيف بما وراء ذلك

الله يشل يده


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 12:29 PM   #12


سفيرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2554
 تاريخ التسجيل :  05-02-2009
 العمر : 54
 أخر زيارة : 13-11-2013 (12:59 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



ده حيوان وليس انسان بكل المقايس تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:32 PM   #13


فهودددددي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9054
 تاريخ التسجيل :  08-05-2009
 أخر زيارة : 19-06-2015 (03:22 PM)
 المشاركات : 132 [ + ]
 التقييم :  38
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



الله لايوفقه ولا يرحمه هذا قذر مجرد من الانسانية فالمرءه ضعيفه وضربه بقصد القتال او تشويه وجهها هذا الرجولة ايها الحقير والله قهرني قهر


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:39 PM   #14


ماهر الأمير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55647
 تاريخ التسجيل :  18-08-2012
 أخر زيارة : 27-05-2015 (08:28 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



لا حول ولا قوة إلا بالله , إذا هيدا الشي صار وبالعلن , فيا ترى شو كان بيسوي فيها بالبيت ؟ لازم ينضرب بالعلن وزوجته تتفرج عليه.... وأنا أكيد إنه قلبها الطيب ما رح ترضى يعملوا هيك فيه,بفتكر فيه حدا حاول ينهيه عن هالشي, ولكن راح وصرخ عليهم....لا شك عنده بنية قوية, وبما انها كانت عند الكوافير, كانت نيته يشوه وجهها او حتى نية القتل, لأن الضرب كان بمثابة مصارعة حرة.... حسبي الله ونعم الوكيل...
رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 06:30 PM   #15


مها علوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34625
 تاريخ التسجيل :  16-07-2010
 أخر زيارة : 21-09-2014 (11:49 AM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  46
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aqua
Post Thanks / Like
افتراضي رد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي يمنع لأصحاب القلوب



لاحول ولا قوه لابا اللهرد: شاهد ماذا فعل لبناني بزوجتة دخل السوق في دبي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات ملحن

||&|| خريطة المنتدى ||&|| أقسام الموقع||&|| rss خريطة ||&||

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP


الساعة الآن 02:13 AM.

اخر المواضيع

تداول الفضة عبر الانترنت @ الفياجرا ضارة دراسات مثبتة @ اين يباع ملتي ماكا في الرياض @ مكونات جين شيا @ وصفات طناجر الضغط @ مكونات فيتوليز @ جدول المفكرة الاقتصادية @ براويز الفوم للتركيب 0542655096 @ الواح جدارية ثلاثية الأبعاد @ ترجمة و معنى surucucu في قاموس عربي انجليزي @ اهمية حلل الضغط فى الطعام الصحى @ طريقة عمل البيتزا الجميلة في المنزل 😍 - Pizza Hut - هتعجبكم جدااااا @ تنزيل سناب تيوب أخر إصدار apk 2019 @ مشبات حجر @ تنزيل 4liker أخر إصدار 2019 apk برابط مباشر @ تنزيل تطبيق Facebook Lite أحدث إصدار 2019 apk @ جدول اقتصادي أسبوعي @ عريش وديكورات تصاميم و صور مشبات وتراث بافضل العروض واحدث المسات @ مواعيد مباريات اليوم في كأس الأمير محمد بن سلمان @ شركات تنظيف منازل بالاحساء @ مصر...egypt @ صديقك المحترم .. هو أنت @ الأحسان @ شركة تسليك مجاري بالقطيف @ شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف @ شركة مكافحة حشرات بالقطيف @ شركة تنظيف موكيت بالقطيف @ شركة تنظيف سجاد بالقطيف @ شركة تنظيف مجالس بالقطيف @ شركة تنظيف شقق بالقطيف @ شركة تنظيف منازل بالقطيف @ شركة تنظيف بالقطيف @ افضل شركة تنظيف خزانات بالاحساء @ افضل شركة تنظيف فلل بالاحساء @ افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء @ افضل شركة تنظيف موكيت بالاحساء @ افضل شركة رش مبيدات بالاحساء @ افضل شركة عزل خزانات بالاحساء @ افضل شركة عزل اسطح بالاحساء @ افضل شركة مكافحة حشرات بالاحساء @ افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء @ افضل شركة تنظيف بالاحساء @ شركة تنظيف خزانات بالاحساء @ شركة تنظيف فلل بالاحساء @ شركة تنظيف منازل بالاحساء @ شركة تنظيف موكيت بالاحساء @ شركة رش مبيدات بالاحساء @ انشاء اتصال بروكسي وتغيير الايبي @ شركة عزل اسطح بالاحساء @ شركة عزل خزانات بالاحساء @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team