Loading...



منتدى المتزوجين كل ما يهم المتزوجين من الرجال والنساء

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2013, 12:48 AM   #1


أحلى شاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42211
 تاريخ التسجيل :  29-12-2010
 أخر زيارة : 28-02-2017 (03:02 AM)
 المشاركات : 97 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
B0 29 طريقة لتعذيب الرجل




29 طريقة لتعذيب الرجل
طرق تعذيب الرجل !!!


عــــذبيــــه........عذبيه ....عذبيييييييييه


قبل ما تتعـــــذبي......

1-لما يرجع البيت ...طيري لعنده وضميه...بس انتبهي..لايغمى عليه.

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 01:52 PM   #2


حسنكون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23029
 تاريخ التسجيل :  07-03-2010
 أخر زيارة : 04-05-2014 (12:11 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



هههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 02:46 PM   #3


الصورة الرمزية جنون رجل
جنون رجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40934
 تاريخ التسجيل :  09-12-2010
 أخر زيارة : 29-08-2013 (12:52 PM)
 المشاركات : 3,011 [ + ]
 التقييم :  2256
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



الانسان مركب من جسد وروح ومشاعر


وليست حاجته قاصرة على الطعام والشراب فحسب بل هو محتاج مع ذالك الي


غذاء عقله وروحه ومشاعره وتفصيل ذالك يطول وليس هنا مجال لطرحه؟؟


والحديث هنا يدورحول المشاعر وحاجة الانسان اليهافالذي يلاحظ في حياتنا


اليوميه أننا نعاني من فقر المشاعر الانسانية الصادقة المعتدله فتجد من الطرفين


من هوجاف وشديد ومعقد لا تكاد تخظى من بكلمة شكر أو ابتسامة محب أو دعوة مخلص


أننا بحاجة ماسة والى كمية كبيرة من المشاعر الصادقة حتى نحفظ الود فيما بيننا ؟


ولأجل أن تكون حياتنا مليئة بالمسرات وبعيده عن المكدرات والمنغصات

ومن كان كذالك أحدقت اليه الضمائر الحرة وأولته ودا وانعطافا وأساغت عشرته


والحقيقة لن يموت الحب والتسامح والاحترام فينا الا إذا اردناااااا


موضوع يستحق الاشاده باهدافه الرااائعه الجميله


بقيت هنا لفترة أتامل هذا النص الراقي


لك شكري وخالص تقديري


 
 توقيع : جنون رجل




من جدول ايامـك محيـت التزامـي

لهيـت عنّـك ودي ارتـاح وانــــــام


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 09:45 AM   #4


سهم الملتهب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47470
 تاريخ التسجيل :  27-05-2011
 أخر زيارة : 27-06-2015 (01:43 PM)
 المشاركات : 182 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



أجمل تحية من القلب ....



أنا أول ما أصل البيت ،،، أشم البصل من خارج الشارع ،،، ؟؟؟...




هههههههههههههههههههههههه ...


 

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 09:56 AM   #5


سهم الملتهب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47470
 تاريخ التسجيل :  27-05-2011
 أخر زيارة : 27-06-2015 (01:43 PM)
 المشاركات : 182 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



بكل صراحة حريم هذا الزمن ،،،؟؟؟؟..


حريم هذا الزمن ،،، مصالح حتي في المشاعر ،،،



هاتف طول النهار ،،، بعد الجلوس من النوم ،،، ؟؟؟؟..


وفي المساء الجلوس مع الحريم وفقص في الناس ،،،؟؟؟..


حريم هذا الزمن أدفع قبل الفراش ،،، لغة العصر لدى الحريم ،،،؟؟؟؟..


أكثر الرجال أكثر الرجال ،،،، أكثر سعادة تكون خارج البيت ،،، السبب عنصرية الحريم ،،،؟؟؟..


والمثل يقول : مع أحترامي للجميع ،،،



عز ،،، عز ،،، عز ،،، الصابونة ،،، ولآ ذل الحريم ،،،


كل الود ،،،



السهم الملتهب ،،،!!!!..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 03:36 PM   #6


علاء الضوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44583
 تاريخ التسجيل :  15-03-2011
 أخر زيارة : 23-04-2013 (06:22 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



اشكركم شكرا جزيلا


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2013, 07:16 PM   #7


نيو ساسوووو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23228
 تاريخ التسجيل :  13-03-2010
 أخر زيارة : 04-12-2015 (10:09 PM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2013, 06:01 PM   #8


الشبح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2636
 تاريخ التسجيل :  05-02-2009
 أخر زيارة : 20-12-2015 (02:12 PM)
 المشاركات : 165 [ + ]
 التقييم :  98
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل     رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل


 
 توقيع : الشبح

love is all we need - pain is all we got
theghost



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2013, 05:36 PM   #9


الصورة الرمزية علوش بن محمد
علوش بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34956
 تاريخ التسجيل :  17-07-2010
 أخر زيارة : 31-12-2015 (05:02 PM)
 المشاركات : 807 [ + ]
 التقييم :  423
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 29 طريقة لتعذيب الرجل



شكرا على الموضوع

تحياتي


 
 توقيع : علوش بن محمد

من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:15 PM.

اخر المواضيع

حديث عن محبة الانصار @ للمطاعم والكافيهات والمبيعات والسوبر @ صور مشبات , ديكورات مشبات , 0503250430 تنفيذ كافه اشكال مشبات بالرياض , @ موقع اعلانات كوم لنشر وتوزيع الاعلانات @ حب الأنصار من الرسول عليه الصلاة والسلام @ حب الرسول للأنصار @ الأبراج @ الدعاء بالشفاء للمريض @ الدعاء للحبيب @ دعاء للميت في المطر @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports @ حديث عن محبة الأنصار @ اسبيسيفك اكادمي @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ افضل المقاطع المضحكة على قناة اندهش @ جزيرة مريم من ايجل هيلز العقارية @ متجر البندر للمستلزمات والكماليات الشخصية والمنزلية @ دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي @ حديث عن الوطن قصير @ دعاء المريض @ فلل للبيع فى اكسبو جولف من اعمار العقارية @ شركة تمويل ليمتيد للتمويل @ حديث يدل على محبة الرسول عليه الصلاة والسلام للانصار @ يختتم اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد زيارته لواشنطن @ البكاء في المنام @ برجي من شهر ميلادي @ الثقافة العامة @ اتوثيق عقود ايجار الكترونية ( سكنية وتجارية) - الصفقة الذهبية @ بدر خلف @ تفسير حلم @ الذهب في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ الحلم بالميت @ افضل عصارات برتقال براون فى موقع الزعيمات للتقييم @ أسماء أولاد @ Almaraa @ برج الجوزاء @ شامبو ديكسي لتلوين وصبغ الشعر الابيض فى 5 دقائق @ فراس دهني @ تفسير حلم الثعبان @ السعودية @ رؤية الميت في المنام @ حلم قص الشعر @ الذهب في المنام @ علم الفلك والأبراج @ مهرجان ربيع جدة @ برج القوس @ تفسير رؤية الثعبان في المنام @ حظ برج السرطان اليوم بالتفصيل @ برجك اليوم الحوت @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team