Loading...


الصحة والطب - health insurance - رجيم - weight - diet - diets - diet foods يمكنك وضع إستشارتك الطبية هنا وسوف تجدون المساعدة والعون أن شاء الله

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2012, 06:13 PM   #1


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 الأوسمة التي حصل عليها
وسام الإدارة التميز الأداري التميز 
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2012, 08:11 PM   #2
أناقة أدم



الصورة الرمزية صقر العين
صقر العين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17523
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 أخر زيارة : 18-05-2016 (10:29 AM)
 المشاركات : 5,512 [ + ]
 التقييم :  4384
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



يعطيج العافيه ملحنه


 
 توقيع : صقر العين





رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 06:01 PM   #3


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العين رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟
يعطيج العافيه ملحنه



اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخيروعافيه



 

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2012, 12:10 PM   #4


ابوحنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49182
 تاريخ التسجيل :  10-07-2011
 أخر زيارة : 21-02-2013 (11:20 AM)
 المشاركات : 852 [ + ]
 التقييم :  472
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



ولكن هل تشمل جميع المشروبات الغازيه ام فقط الكوكاكولا ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 07:29 AM   #5
قسم مملكة حواء



الصورة الرمزية المتطلعة
المتطلعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3370
 تاريخ التسجيل :  09-02-2009
 أخر زيارة : 29-07-2014 (12:48 AM)
 المشاركات : 15,194 [ + ]
 التقييم :  15612
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟


 
 توقيع : المتطلعة



رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 08:18 PM   #6


ناصرحسين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12620
 تاريخ التسجيل :  29-09-2009
 أخر زيارة : 04-07-2015 (06:05 AM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  135
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



تحذير :
العضو محضور لكلامة الغير لائق مع الاداره


 
التعديل الأخير تم بواسطة ملحنه ; 16-09-2012 الساعة 11:22 PM

رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 09:20 PM   #7


خيري الطرابلسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36073
 تاريخ التسجيل :  30-07-2010
 أخر زيارة : 07-12-2015 (11:04 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  45
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



سبحان الله العظيم وبحمده .. وعزة العزيز .. أنني لا أستطعم الطعام إلا وبجانبي قارورة (المياه السوداء) أقصد الكوكاكولا أو البيبسي كولا .. وليس هناك أي شعور من الذي ذكرتموه في المقال ..
كذب الأطباء ولو صدقوا .. إذ نراهم كل يوم يأتون برأي وبعد أيام يفندونه بآخر .. بالأمس القريب كانوا يحذرون من شُرب القهوة .. واليوم نرى مقالاتهم في الجوجل :: القهوة مفيدة للذاكرة والبنكرياس وال..... إلخ.
أنا أؤمن بالمثل القائل : " ليلة قبرك ما تبات برّة "


 

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 03:04 AM   #8


الغانمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38516
 تاريخ التسجيل :  12-10-2010
 أخر زيارة : 13-11-2016 (02:29 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  27
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



وهذا ما يؤكد تأثيره على العظام مسببا هشاشة العظام. وربما هناك أناس لايتقبلون هذه الدراسات العلمية لأنهم يحبون الكولا ولايعلمون ما بها من مواد مضرة وربما محرمة. يكفي أن المادة الأساسية تأتي من أمريكا وبعضها شركات يهودية ونحن شغلنا التعبئة فقط. وكل أمريكي فهو رائع حتى لو أساؤا لنا وإلى ديننا الحنيف
أو تآمروا علينا فهم أصدقؤنا


 

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 02:11 PM   #9


ريس بوغا بوغ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28083
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 أخر زيارة : 02-02-2016 (08:29 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



مشكوووووووووورة على المعلومات؟


 

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 02:20 PM   #10
مراقبة عامة



الصورة الرمزية نزف المشاعر
نزف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43236
 تاريخ التسجيل :  15-02-2011
 أخر زيارة : 24-05-2016 (04:24 PM)
 المشاركات : 14,057 [ + ]
 التقييم :  14460
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



يافرحه ماتمت
ههههه سعاده وآخر شي تروح السعاده هههه


الحمد لله ماشرب لا بيبسي ولا كوكاكولا ههه
تسسلم الاياادي غناتي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟


 
 توقيع : نزف المشاعر


لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ
عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ
وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَا عَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ




مَ آقبلْ الاِضافةْ ع الإيميل


رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:37 PM   #11


حليم وحيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49791
 تاريخ التسجيل :  15-07-2011
 العمر : 38
 أخر زيارة : 11-05-2013 (08:43 PM)
 المشاركات : 3,136 [ + ]
 التقييم :  4117
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



شكرا جزيلا


 
 توقيع : حليم وحيد

[CENTER][URL="http://up.arab-x.com/Jun11/01m36826.gif"][IMG]http://up.arab-x.com/Jun11/01m36826.gif[/IMG][/URL][/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:00 PM   #12


الصورة الرمزية علوش بن محمد
علوش بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34956
 تاريخ التسجيل :  17-07-2010
 أخر زيارة : 31-12-2015 (05:02 PM)
 المشاركات : 807 [ + ]
 التقييم :  423
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



والله خطير جدا
انا اشكرك على المعلومه

تحياتي


 
 توقيع : علوش بن محمد

من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:18 PM   #13


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش بن محمد رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟
والله خطير جدا
انا اشكرك على المعلومه

تحياتي
رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:18 PM   #14


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤى ماجد رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟
شكرا جزيلا
رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:23 PM   #15


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام الامارات رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟
يافرحه ماتمت
ههههه سعاده وآخر شي تروح السعاده هههه


الحمد لله ماشرب لا بيبسي ولا كوكاكولا ههه
تسسلم الاياادي غناتي رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟
رد: ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكوكاكولا؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:15 AM.

اخر المواضيع

الفلك @ شعر عراقي @ Qatar realstate group مجموعة تختص @ شعر غزل خليجي @ أذكار النوم @ حديث عن حب الرسول للوطن @ حديث عن محبة الانصار @ للمطاعم والكافيهات والمبيعات والسوبر @ صور مشبات , ديكورات مشبات , 0503250430 تنفيذ كافه اشكال مشبات بالرياض , @ موقع اعلانات كوم لنشر وتوزيع الاعلانات @ حب الأنصار من الرسول عليه الصلاة والسلام @ حب الرسول للأنصار @ الأبراج @ الدعاء بالشفاء للمريض @ الدعاء للحبيب @ دعاء للميت في المطر @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports @ حديث عن محبة الأنصار @ اسبيسيفك اكادمي @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ افضل المقاطع المضحكة على قناة اندهش @ جزيرة مريم من ايجل هيلز العقارية @ متجر البندر للمستلزمات والكماليات الشخصية والمنزلية @ دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي @ حديث عن الوطن قصير @ دعاء المريض @ فلل للبيع فى اكسبو جولف من اعمار العقارية @ شركة تمويل ليمتيد للتمويل @ حديث يدل على محبة الرسول عليه الصلاة والسلام للانصار @ يختتم اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد زيارته لواشنطن @ البكاء في المنام @ برجي من شهر ميلادي @ الثقافة العامة @ اتوثيق عقود ايجار الكترونية ( سكنية وتجارية) - الصفقة الذهبية @ بدر خلف @ تفسير حلم @ الذهب في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ الحلم بالميت @ افضل عصارات برتقال براون فى موقع الزعيمات للتقييم @ أسماء أولاد @ Almaraa @ برج الجوزاء @ شامبو ديكسي لتلوين وصبغ الشعر الابيض فى 5 دقائق @ فراس دهني @ تفسير حلم الثعبان @ السعودية @ رؤية الميت في المنام @ حلم قص الشعر @ الذهب في المنام @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team