Loading...


مدونات الأعضاء مدونات الأعضاء - كتاباتهم - يوميات الأعضاء - تصويرك - قصصك - مواقفك - دوّن مقالاتك و أفكارك و مجريات حياتك بكل حرية وكل مايخصك هنا

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2011, 02:10 AM   #1


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 الأوسمة التي حصل عليها
وسام صاحب الموقع 
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

B0 صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح





بسم الله الرحمن الرحيم


How are you everybody..?



معكم
صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح   ( خيال الروح ) صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



ماي نيم ماجد .. ويدلعوني جوجو >>أيه هين صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح

وهذولي يومياتي وخوآطري وفششهآت منآ ومنآ التي مآبعد ولدتها أمي للحينصرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


وكما قال الشاعر الكبير " ماكل مايتمناه المرء يدركه .. قد تشرب لك سنتوب وانت تشتهي حمضيآت "صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


شسمه لاحظت أغلب البنات والشباب تبدأ يومياتهم بتصاميم حلوه .. أو بأبيات شعر .. أو بخواطر كويسه ..صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح   صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


لكن انا عن نفسي حبيت أغير >حبيت أخلي يومياتي بسيطه .. وأخلي أسلوبي بسيط .. ومثل مايقول الحكيم " مد رجلك على قد لحافك " وكما يقول الحكيم الآخر "

كلن ينام على الجنب يلي يريحة" صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


راح تكون يومياتي بأسلوبي البسيط .. صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


تم فتح مدونتي العزيزه يوم الخميس بتاريخ 14/12/1432ه


وإن شاء الله تعجبكم يومياتي وأشوف منكم أحلى تقيم والأهم تواجدكم

وعلى بركة الله نبدأ



 
 توقيع : خيال الروح





تابعوني عبر تويتر
@majed_waheep









رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 02:59 AM   #2


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



كثير منا يمر بأمور تسبب الضيق والحزن وكثير منا يمر بأمور تفرحة

فهناك أشياء أن تبدوا لنا نسرنا ولكن هي في الأساس تضايقنا بدون مانشعر بها

كم يضايقنا لما أجد أناس نكن لهم كل تقدير وأحترم فجاة يختفون وكم يسعدني لما أجدهم يظهرون لكن للأسف ليتهم لم يظهروا نجد تغيرهم حصل فيها ومن طبعي أننا تعودت على شي من الصغر وهو اننا دائما أترك الأيام هي من تعرف الناس من هو خيال الروح


كثير مايقلون عني عصبي ولا أدري من أي ناحية أو على أي اساس أخذوا هذا التفكير عني

أكثر مايضيقني لما أحد يقول لي زعيم او يازعيم

لاني بالأول والأخير ماأنا غير عضو مثلي مثل الجميع أسعى للراحة الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 03:00 AM   #3


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



ماشاء الله تبارك الله

وعلى البركة المدونه الجديده خيالرد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح

واتشرف ان اكون اول نفره بالمدونه هع

واحلى تقييم ليييكرد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح  ..................


 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 03:11 AM   #4


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



كلما دخلت المنتدى يكون همي الأول هم الأعضاء كيف التصفح معهم كيف المنتدى معهم أن شاء الله يكون المنتدى ليس متوقف بسبب عطل خارج عن أردتي أو يكون هناك مشكلة لأحد الأعضاء

ولما أجد الأمور على مايرام أفرح وأقول الحمدلله كل شي على مايرام

وأتضايق لما أعرف من أحد أنه هناك عضو يعاني من مشكلة وأقول من أين ظهرت لي هذه المشكلة وأن شاء الله ماتكون من المنتدى وأكتشف بالأخير أن المشكلة تكون من العضو نفسه بحيث لا يعرف كيف يضع توقيع فلاشي أو كيف ينسق موضوع ويرسل لي أو يرسل لأحد المشرفين أو المشرفات بوجود مشكلة ومايحيرني هو ان مثل هالأشياء تنسب للمنتدى ويطلع أحد يقول المنتدى فيه مشاكل وهذا أشبهه بمثل من لايعرف يفتح باب المنزل ولا يضع المفتاح ويقول المنزل هذا قديم هل دخلت المنزل لما تحكم عليه هل أنت عرفت تفتح باب المنزل لما تتكلم عن المنزل أول شي أعرف كيف تفتح باب المنزل ومن ثم أحكم



 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 04:25 PM   #5


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



أحلى أيام الأسبوع عندي هو يوم الخميس
أفضل الأرقام عندي هو الرقم 10
وألون المفضل لي رغم انني أشجع نادي الشباب هو الأزرق
أكره نادي عندي هم نادي النصر والأهلي
أحب عربيا فريق من مصر نادي الزمالك ومن الأمارات نادي العين ومن قطر السد أما أوروبيا فأكيد بلا منازع نادي برشلونه
أتمنا من الدول زيارة مصر عربيا والأمارات واروبياُ أسبانيا وخاصه
غرناطة وقرطبة وأشبيلية وطليطلة ورندة .. وكل مدن الأندلس وفي السعودية اتمنا الذهاب للدمام وأيضا زيارة الأحساء لسماعي بجمال مدينة الأحساء من حيث الطبيعة الخلابة وأيضا أبها

آنا لا أعرف ماهو برجي ولا أمن بالأبراج بس أعرف أنني سريع الوقوع بالحب وأذا حبيت أحب بقوه وبصدق وإذا كرهت أكره بقوه

أحب المرح والفرفشه رغب انني أنسان بيوتي يعني معظم وقتي بالبيت وما أخرج كثير

لنا عودة


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 08:31 AM   #6


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



أجمل اللحظات عندي عندما أقوم بعمل وأجد مقابلها كلمة شكرا

أجمل كلمة تكسر أعصابي كلمة أسف لا أدري لما تطلع من شخص اخطى في حقيقي ويقول أسف أشعر أنها مثل الثلج تطلع من قبلي المقهور فأحيان أكون أقود السيارة وأجد من يصدمني من الخلف ولو قال كلمة أسف لا أدري ماذا يحصل لي وأجد انه كأنه لم يحصل شي وأمشي وأنا مرتاح رغم انه من المفروض أكون متضايق لتعرضي لحادث

وأوقات أجد من غير قاصد يلتطم بي ويقول لي أسف أجد نفسي كأنه لم يكن فهذه الكلمة لو أحد أخطي بحقي أجدها تكون مثل الثلج على قلبي

هناك الكثير من أخطئوا فيني وهناك من تكلموا عني وهناك من يتربصون بي ولكن دائما يكون ردي واحد أترك الأيام تعرفهم معدني وأنني لا ألتفت للمهاترات


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 08:32 AM   #7


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



اليوم جمعة لا تنسوا قرات سورة الكهف لما لها من فضل يوم الجمعة رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:47 PM   #8


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح




أأجد نفسي في قلبك الرهيف ياصافية النية ياجميلة البسمة
أخبريني ي
اناعمة الأنامل ياشذا العطر الرمل ياوردية الخدين ياسيدة الحُسن والجمال قولي لشعرك الخامل أن يخبرني أنك ملاك
وأخيرا أغار على الحُسن منك يتجمل وأنا لم أعد أتحمل نعم لا أتحمل

ولو كان لي قلبين لعشت بواحد وتركت الأخر يعذب في هواك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 10:00 PM   #9


الصورة الرمزية ملحنه
ملحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19956
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 20-04-2017 (02:05 AM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 التقييم :  20002
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



مســــــــــــــــــــاء مميز
لمدير مميز
في يوم مميز

رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح  2011-11-11 رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح  م

مرة في العمر
اتمنى لك طول العمر
والسعادة والايام الجميلة
والتوفيق بالدنيا والاخرة


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 10:40 PM   #10


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح




سألتي مرة فتاة وش يلي يزعلك خيال

قلت لها أننا أصبحنا في زمن المصالح من نقف معهم في لحظه يبعونك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 11:11 PM   #11


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



ليلة سقوط الأقنعة

هناك من يسألني أين العضوه ... ؟؟ والعضو ... ؟؟

ويكون ردي أسالونهم لما تجدونهم

فمثلا من يسالني عن حضرمية أمورة أقول له كل يلي أعرفه عنها أنها أنسانه حظها سيئ أنتقلت من ينبع لمدينة جدة وأول مانتقلت حصلت سيؤال جدة الأولي وبعدها بسنه الحادثه الثانيه للسيول

وبالنسبه للحجازيه فهذا ينطبق عليها المثل القائل يظهر المعدن الاصلى للانسان عند الشدائد

وهي للأسف في الوقت يلي كانا في أمس الحاجه لها تركتنا وكأنها كانت تنتظر كلمة واحده لتركنا
مما جلعني احتقرها مع أنها وقفت معي ببداية مشواري بالمنتدى بس أحتقرتها لموقفها الأخير

أما تلوموني فيه فهذه أعانها الله بعد وفاة والدتها تغيرت وبدات ظروفها وقررت البعد عن النت

أما الحجازي فهذا سلم أذنه للوشاه وسبحان الله في الوقت يلي كان قريب من إدارة المنتدى أنتقل لمن سلم لهم أذنه

سوكاا سابقا وحاليا لمسة ألم فهذه لاتعرف أين تجد نفسها أحتارت بين ملحن وبين القلب وأختارت القلب فالله يوفقها

العضوة الحب لك واحدك هذه لولا ظروفها لوجدتها يوميا متواجدة بالمنتدى ولا تطلع منه إلا وقت الصلاة أو النوم فكم لمست حبها للمنتدى بس لو كان الظرف رجلا لقتلته من أجلها

بسمة زماني هذه الأنسانه كم هي مظلمومه وأسال الله أن يعينها ويوفقها مع أننا استقنا لها بس الله يعلم بأراضيها

هناك عضوه بالمنتدى كانت في منصب كبير بالمنتدى كان يظهر عليها القدوة وأذكر مرة سالتها عن عضو طرد من المنتدى وهل هناك شي كان ردها لي بكلمة لا تليق ووقتها شعرت أنها ملاك
وما أرغب أقول غير أنه بعد ماعرفت موقفها من بنت خالتها سقطت من عيني وأحتقرتها

أكثر شي أسعدني وأفرحني هو ترك ماري روعة ومنيينا المنتدى ممكن تستغربون والسبب نني لا أريد مثل هالنوعية بالمنتدى لانهم سبب في كره الأعضاء للمنتدى وتطفيشهم

لا أدري لماذا أسلوب سمر على ضوء القمر يضحكني فهي لها خفة دم

عندنا أشاهد المتطلعة والمتفائله أشعر بقمة السرور

وعندما اشاهد بنت شيوخ أجد نفسي أكن لها كل تقدير

أما لما أشاهد ملحنه لا أعلم كأنني أشاهد خيال الروح ببدايته بالمنتدى وروحه وحماسه

وعندما أشاهد العامرية لا أدري كانني أشاهد قنبلة موقوته تريد الأنفجار في وجههي وأقصد ممكن أي كلمة تطلع مني تزعلها لهذا أحاول قدر الأمكان الأبتعاد ليس معها مع الجميع الأحتكاك المباشر وأفضل أكون بعيد

سامي ياسين كل مانظرت إليه أتذكر أخوي الكبير وأعجز عن أن ألومة مباشرة لانه أعتبره مثل أخوي الكبير مع انه كثير من الأحيان مايسبب لي الأحرجات بكثرة طرح المواضيع في قسم معين أو ردود أشعر أنها مجرد رد عادي

نزف المشاعر هذه غير تعطي المرح والفكاهه عايشه في جو المرح فالله يوفقها

لحن حبي رغم أنه مجتهد لكن هو يعيش وهم أنه الأفضل وليس هناك أفضل منه ودائما مايردد كلمة انا مهندس مع أنني أسعد بتواجده معنا بالمنتدى وأتمنا يكون تواجده مفيد مثل ماقلت له سابقا بأن يكون لديه موضوعين بكل قسم وقتها أضعه على راسي وداخل عيوني

همس المشاعر أنا أتوقع ان الظروف الدراسية هي من أبعدته عنا ولولاها لوجدانه معنا كل يوم مع انه مجتهد وحماسي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 07:48 AM   #12


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح




مع نسمات الصباح الدافئة ومع رقة الأحساس والأمل بيوم جميل يسوده الصفاء والمحبة نهمس همسة الصباح صباح الخير والسعادة على جميع أعضاء المنتدى


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 04:01 PM   #13


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح



أنتهي موسم الحج وكم كنت أتمنا أحج هالسنه لكن لم يكتب لي الله أسال الله أن يكتب لي حجة السنه القادمه مع زوجة المستقبل


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 09:29 PM   #14


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح




النصيحة فضيحة

هل هذه المقولة صحيحة

في هذا الزمن أصبحت النصيحة فضيحة بالفعل هناك أناس كم حاولنا وحاولنا ننصحهم على سبيل المثال

أذكر عضوه مرة كنت أحذرها من عضو لأنه عضو نسوانجي ويتعرف على البنات لغرض ما المهم كنت أقول لها أنتبهي ولكن للأسف كانت تقوم بكتابة رسائلي لها التي احذرها وأنصحها لذلك العضو

ماهو هدفها من نقل الرسائل ماتبي تسمع هذا الشي يرجع لها لكن هل تريد تثبت حبها لذلك الشخص مع العلم هي متأكده أنه يحب غيرها ألف بنت بس الشي يلي يحيرني لماذا أصبحنا في هالزمن لما نقول لأحد كلمة على طول ينقلها لأخر

أذكر مرة عضوه لم يكن لها حب المنتديات وتعرفت عليها عبر الشات وعرفت منها أنه مشرفه أجتماعية في دائرة تعليمية ولاحظوا كلمة مشرفة أجتماعية يعني المفروض تكون قدر المسوؤليه والتعليم الذي وصلت له

المهم عرفت منها أنها أم طفلة وزوجها متوفي بعد فتره من زاجهم المهم أذكر أنه كان لدينا بمكه ومازال هناك مشاريع مربحه وبلغتها بأن تطلب من أخوها أن يتوجه لمكه في منطقه بمكه تباع فيها الأراضي بأسعار رخيصه وتشتري كم قطعه لانها سوف تببلعها بسعر مرتفع وأيضا هناك شاحنه لنقل الدمار بسعر مغري ووقتها قالت من يقودها قلت لها أنها تعطي اخوها توكيل وأخوها يشتري السياره وهناك شركة تستأجر منها االسياره بمبلغ مغري شهريا وخلال سنه تكون طلعت قيمة السيارة وربح بقيمة السيارة

الشاهد بالموضوع أنها كانت تنقل كلامي لعضو طرد من المنتدى وقام بانشاء منتدى أخر لا قام هذا العضو ببالدخول بعضوية فتاه سبق تعرف عليها بالشات وعمل لها عضويه ولأن الفتاة لم تثق فيه قامت هي بعمل عضويه بنفسها المهم دخل بالعضويه التي انشائها وقام يطرح موضوع واحد مكرر في أكثر من قسم يحذر البنات من خيال الروح ويتكلم بلسان الفتاة الأولي ويتكلم بلسان الفتاة الثانيه بأمور ليست من الواقع سألت الفتاة الأولي التي كنت أنحذرها من الشباب قالت ليس لها علم وسوفت يكون ردها قوي له تعرفون وش حصل تركت المنتدى وتوجهت للمنتداه ولليوم هي معه بالمنتدى يلي عدد أعضائه أقل من 170 عضو وله أكثر من 6 أشهر المنتدى وأكتشفت أنه منتدى ممكن للشخص يسجل باليوم 100 مرة لانه بدون أيميلات ولا أي شي وعرفت أن صاحب المنتدى المطرود من ملحن 150 عضو لديه وهميين من الباطن يعني لا وجود لهم ويضحك على البنات وأسال الله أن يعين البنات المضحوك عليهم عنده

تعلمت ما اسلم قلبي لبنت لانه البنت لو قالت لأحد أحبك طوال العمر أعرف أن عمر الفتاة ثانية وفي لحظه تبيعك


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2011, 08:15 AM   #15


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : يوم أمس (03:27 AM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: صرخة أحزاني وفرحة أيامي يوميات خيال الروح




هناك مواقف تمر علينا لا يمكن نسيانها

أكثر ثلاث مواقف لن أنساها


وفاة أخوي رحمة الله عليه أمام عيوني بالمستشفي وكيف كان ينطق الشهادة ولا أنسي كيف كنت أحمله على كتفي وأنا ذاهب به للمشتشفي في صباح رمضان من الدور الرابع للسيارة وهو يتألم ويتشهد ومن وصلنا للمستشفي طلبوا مني نقله بأسرع وقت للمشتفي ثانيه لان حالته تحتاج نقله لمستشفي أخر ومن وصلنا للمشتشفي وأدخاله لقسم الطواري وأثناء تسجيل بياناته بالأستقبال وعند وسبحان الله سالني الموضوع عن أسمه والسكن ولما سألني عن عمره وبرد عن عمرة خرج طبيب الطورئ يقول اعملوا تبليغ وفاة للمتوفي يلي بالداخل وأذكر لم يكن وقتها أي أحد بغرفة الطواري غير أخوي وقتها لم اتاملك نفسي وانا صائع لانه كان أكبر مني بسنتين وكان دائما معي في كل مكان نتوجه له مع أن الله أنعم لي بثلاث أكبر منه بس هو كان أقرب لي منهم لقلبي بحكم قرب العمر لي ودائما ماتخرج مع بعض


والموقف الثاني انه كان قسم الشرطة بالحي قريب من المنزل وفي صباح أحد الأيام وأنا أمشي شاهدت سيارة أسعاف الحوادت متوقفه أمام قسم الشرطة الفضول أخذني لأن أذهب وألقي نظره على مابداخل الأسعاف وأثناء مشاهدي من زجاج الأسعاف وجدت مقتول بداخلها السكين في رقبته مغروزه ولم يتم تغيطية وجهه وعينونه كانت مفتوحه بتجاهي وقتها لم أتمالك نفسي وقلت ومن الفضول ماقتل وعلى طول أشتريت عصير ليمون لأنسي الموقع ومازال المشهد عالق في ذهني


والموقف الثالث هو أنه كنت بالحرم في رمضان من أربع أو خمس سنوات ووجدت ناس متجمين حول محرم ملقي على الأرض حاولت أبعادهم وعمل تحريك على صدر المحرم وكان في عمر 60 تقريبا وأحضرت عربة وقمت بنقله للمركز الطواري بالحرم وتم بلاغي بانه فارق الحياة من ربع ساعة وكم حزنت عليه لاني لم أتمكن من مساعدته فالله يرحم الجميع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:06 AM.

اخر المواضيع

علم الفلك والأبراج @ مهرجان ربيع جدة @ برج القوس @ تفسير رؤية الثعبان في المنام @ حظ برج السرطان اليوم بالتفصيل @ برجك اليوم الحوت @ الأبراج @ حظ برج الحمل اليوم @ معلمة متابعة وتدريس خاص بالرياض @ رؤية الميت في المنام @ برج العذراء @ برج الحمل @ برج الثور @ مدح @ شعر غزل @ حظ برج الاسد اليوم @ الجدي @ علم الأبراج @ قص الشعر في المنام @ شعر عراقي @ بدر خلف @ تفسير الأحلام @ علم الفلك @ برج السرطان @ اسماء اولاد حلوه @ معنى اسم لجين @ شعر شعبي @ تفسير الأحلام الشامل @ تفسير رؤية الميت @ الصراصير في المنام @ قص الشعر في المنام @ تفسير المنام @ برجي اليوم @ الابراج الشهرية @ برج العقرب @ سمات العالم العربي @ برج الدلو @ تملك فيلا في مشروع مساكن نسمة في الشارقة @ تسديد قروض @ برج الجدي @ معرفة برجي @ مميزات معالج الطعام كيتنش ماشين فى مطبخك @ الذهب في المنام @ الفن والفنانين @ اسماء اولاد @ حظك اليوم @ برج الميزان اليوم @ برج الاسد اليوم @ البكاء في المنام @ ابراج اليوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team