Loading...


الحوار العام ، نقاش الهادف ، نقاشات متنوعة ، فسحة عامة مناقشة المواضيع ذات الطابع الجاد والتي تلامس حياتنا اليومية - عرض مشكلات قائمة وحلول مقترحة مع العلم :الاختلاف لايفسد للود قضيه.

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2011, 04:41 AM   #1


الصورة الرمزية كيناز
كيناز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42750
 تاريخ التسجيل :  25-01-2011
 أخر زيارة : 29-06-2011 (06:09 AM)
 المشاركات : 140 [ + ]
 التقييم :  237
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



السلام عليكم

كيف الحــآلـ..؟ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟





ارجوو لكل من يدخل هناااا الاجااااااااابهـ .. مو يدخل يقرا ويطلع ..!!
مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدث الى احد في موضوع مهم وتتعمق
معه بالكلام ويجاوبك ؟؟

(ياخي ياكثر ماتتكلم)







ما هو شعورگ :
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا

(انا مو فاضي لك)








ما هو شعورگ :عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون
وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك
يرد قائلا

(لو دريت ماعطيتك وجه!!)







ما هو شعورگ :عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك

(شكرا لك)
بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!





ما هو شعورگ :
عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين
وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك

(هات من الاخر انت تبي شي)





ما هو شعورگ :عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص
معين لتشكو له لو قليل من مابداخلك
ويرد عليك

(ياخي ايش هذا النكد اللي فيك)






ما هو شعورگ :عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك

(امحق وجهة نظر)




ما هو شعورگ :عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك

(مالقيت احسن من هذي)







ما هو شعورگ :عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا
تتكلم الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك

(ياخي انت معقد انت انسان ممل)


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 08:33 AM   #2
سابقين


الصورة الرمزية المتفائلة
المتفائلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10693
 تاريخ التسجيل :  23-06-2009
 أخر زيارة : 17-10-2014 (03:41 PM)
 المشاركات : 13,034 [ + ]
 التقييم :  14588
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



والله انا شعوري ناحية هالردود
بطنش وأعاملهم باخلاقي مو اخلاقهم
ودااائما ألتمس للناس الاعذار
ممكن تكون هذي عقلية الشخص
ماأفرض عليه ولا انتظر حاجه اكبر منه :)


بختصار لا اقابل الاساءه با الاساءه و بكذا اكون انا الافضل

قال تعالى(إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا)الايه 8 سورة الانسان
و الافضل انا اقابلها باالحسنه




شااااكره لك على طرحك الراااائع


يعطييييك العااافيه ..


 
 توقيع : المتفائلة



رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 02:14 PM   #3


الصورة الرمزية همـس المشاعر
همـس المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10288
 تاريخ التسجيل :  01-06-2009
 أخر زيارة : 12-04-2012 (07:49 PM)
 المشاركات : 10,531 [ + ]
 التقييم :  10784
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



وأنا ردي نفس رد الأخت الفاضلة المتفائلة

يعطيك 1000 عافيه أختي كيناز على الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 10:01 PM   #4


الصورة الرمزية لمسة الم
لمسة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9767
 تاريخ التسجيل :  20-05-2009
 أخر زيارة : 02-07-2011 (10:28 PM)
 المشاركات : 5,490 [ + ]
 التقييم :  6160
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟




مو اي شخص يستاهل اعطيه وجهه
بس اذا صار لي وقتهاا بزعل وبعدين بطنش
على قولت اختي المتفائله التمس له العذر

يعطيك العافية غلاتي


ودي لكـ ...


 
 توقيع : لمسة الم

.


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 10:37 PM   #5


الصورة الرمزية منييا
منييا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33103
 تاريخ التسجيل :  22-06-2010
 أخر زيارة : 06-03-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 2,694 [ + ]
 التقييم :  2540
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدث الى احد في موضوع مهم وتتعمق
معه بالكلام ويجاوبك ؟؟

(ياخي ياكثر ماتتكلم)
هذا من لامبالاته لما تقوله و بالتالي قلة ذوق الا يستمع اليك و يشاركك الحديث






ما هو شعورگ :
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا

(انا مو فاضي لك)
شعور بالاهانة و بالتالي يصغر في نظرك و لا عدت تقيّمه







ما هو شعورگ :عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون
وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك
يرد قائلا

(لو دريت ماعطيتك وجه!!)
ادير له وجهي لانه لا يستاهل النصيحة






ما هو شعورگ :عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك

(شكرا لك)
بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!
و كانه يرمي عليك دلو ماء مثلج و انت في قمة حرارتك ما اقساها من لحظة




ما هو شعورگ :
عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين
وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك

(هات من الاخر انت تبي شي)
تنسى كل ما اردت قوله بعد هذا الهجوم فتدير وجهك و تمضي من غير ان تتكلم




ما هو شعورگ :عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص
معين لتشكو له لو قليل من مابداخلك
ويرد عليك



(ياخي ايش هذا النكد اللي فيك)
تنسى همك و تنشغل بما رد عليك الذي كنت تعتبره صديقك الذي طالما سمعت شكواه و لم تتذمر ابدا فيسقط من نظرك و ذلك اوجع ممّا جئت تشكو به





ما هو شعورگ :عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك

(امحق وجهة نظر)
لا ارد عليه باي كلمة زيادة لانني قلت له رايي بصراحة و لا رجعة فيه



ما هو شعورگ :عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك

(مالقيت احسن من هذي)
المهم بالنسبة لي هو انني تذكرته بهدية و ان لم يقبلها فسوف يقطع حبل الود بيننا و بذلك يكون قد ظهر على حقيقته فما احلى فراقه






ما هو شعورگ :عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا
تتكلم الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك

(ياخي انت معقد انت انسان ممل)

لا اغير شيء بي لانني اعلم بقيمتي و قيمة ما اقوله و أغيّر صحبته التي لا تنفع و لا اجيبه حتى لا اعطيه اكثر من حقه

الله يعطيك العافية اختي كيناز على هذا الطرح
بارك الله فيك
ودي لكـــرد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟


 
 توقيع : منييا






نزلت دمعتي في المحيط
يوم ما تلقاها
راح ابطل توحشني


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 01:58 AM   #6


الصورة الرمزية كيناز
كيناز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42750
 تاريخ التسجيل :  25-01-2011
 أخر زيارة : 29-06-2011 (06:09 AM)
 المشاركات : 140 [ + ]
 التقييم :  237
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



يــعــطـــيـــكـــم الـــف عـــافيه عــلــى مـــروركم الاكــــثــــر مـــن رائـــع ســلــمـــت ايـــديـــكــــم
اســـعــــدنـــي مـــروركــــم رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 09:36 AM   #7


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



ميرسي حبيبتي طرحك رائع


تصرفي راح يكوون بالتطنيش ولا كأني سمعت شي واخليه يمووووت بغيظه ههههههه


وواثق الخطوووووة يمشي ملك


دمتي بحب رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟


 
 توقيع : بنت شموخ





الصراحه آلمني ماحصل وهو سرقة قصائدي وتعبي بكل سهوله
فا أالله لايساامح كل من نقل احساسي وخوااطري ونسبها إليه

كل ما أكتبه بقلمي

ولا أحلل النقل


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 11:57 PM   #8


الصورة الرمزية كيناز
كيناز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42750
 تاريخ التسجيل :  25-01-2011
 أخر زيارة : 29-06-2011 (06:09 AM)
 المشاركات : 140 [ + ]
 التقييم :  237
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



دمـــتـــي بـــخــطـــاك ايـــهــا الـمـلـكـه
اســعــدنـــي مـــروركـ رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 03:58 PM   #9


الصورة الرمزية ضحكة طفل
ضحكة طفل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33606
 تاريخ التسجيل :  25-06-2010
 أخر زيارة : 12-07-2012 (06:52 AM)
 المشاركات : 205 [ + ]
 التقييم :  173
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



اكيد ماراح اهتم له واعامله باسلوبه ... على قولت المثل ( العين بالعين والسن بالسن والبادي الظلم ) يعني لو تفاجئ بتغير اسلوبي معه راح اقول هالمثل علشان يعرف وشلون كان يتصرف معي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 03:24 PM   #10


الررادف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36117
 تاريخ التسجيل :  31-07-2010
 أخر زيارة : 28-06-2015 (09:40 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم

الاجابة ستكون و احدة لكل الحالات لان المعنى واحد ولو اختلفت الأساليب و المواقف
اولا : احتسب الأجر من الخالق و ليس من المخلوق
ثانيا : التمس العذر له لانه ربما كان في حالة ضيق بمعنى انني لم اختار الوقت المناسب
ثالثا : محاولة عتابه بنصح و ليس تهكم وفي وقت مناسب


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 03:24 PM   #11


سم بدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43765
 تاريخ التسجيل :  25-02-2011
 أخر زيارة : 16-09-2013 (08:40 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  45
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



أنا عكسكم كلكم.. أن ما فيني طنش أبدا

أنا حأنصدم وازعل وممكن ابكي أو اضرب الشخص يلي قدامي إزا كنت بحسن عليه لو مثلا كان صديقة أو هي أخت مثلا وممكن عصب وتطلع خلاقي على الشخص المقابل

يعطيك العافية عالطرحرد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 04:05 PM   #12


الصورة الرمزية مندي الأهلاوي
مندي الأهلاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25822
 تاريخ التسجيل :  17-04-2010
 أخر زيارة : 20-10-2013 (08:40 PM)
 المشاركات : 237 [ + ]
 التقييم :  224
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



بصراحه هقولوا كلمه وحشه هههههههههههه

ده يبقي انسان بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارد اوووي



 
 توقيع : مندي الأهلاوي

علي اسمك ينطق التاريخ
وعلي حبك اجتمع الملايين
وعلي كرمك تحكي كل الشعوب
مصــــ ام الدنيا ــــــــــر
الله
الوطن
الاهليََََ َ<المصري>ََ
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
مندي عاشق الشياطين الحمر


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 06:03 PM   #13
قسم الصور والتعليقات



الصورة الرمزية ندولي
ندولي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28918
 تاريخ التسجيل :  05-05-2010
 أخر زيارة : 29-07-2015 (02:43 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  4948
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



ما هو شعورگ :عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا
تتكلم الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك

(ياخي انت معقد انت انسان ممل)


هذا الشعور بيحصلي كتير مرات بس أنا بطنش لأني بعرف نفسي إني أحسن منهم لأني مو ثرثارة و ماني مو نافعة لأي شي مثلهم .


 
 توقيع : ندولي





شميخص
, اسمك منور توقيعي

التعديل الأخير تم بواسطة ندولي ; 17-03-2011 الساعة 06:11 PM سبب آخر: غلط في التعبير

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 07:16 PM   #14


ولاء حمدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40189
 تاريخ التسجيل :  10-11-2010
 أخر زيارة : 06-10-2013 (02:18 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



bs 2kid mo 2l kl hik


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2011, 09:28 PM   #15


توت الرمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36653
 تاريخ التسجيل :  03-09-2010
 أخر زيارة : 14-04-2011 (01:58 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: ماهو شعورك عندما يرد عليك بمثل هذا الرد ؟؟؟



ما هو شعورك عندما تبدل جهدك لرضاهم
ويقابلوك بالاحسان وتكتشف الطعن من الخلف
والاعظم ان يكون الطعن في الوجة
عوافي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:07 PM.

اخر المواضيع

شعر عراقي @ Qatar realstate group مجموعة تختص @ شعر غزل خليجي @ أذكار النوم @ حديث عن حب الرسول للوطن @ حديث عن محبة الانصار @ للمطاعم والكافيهات والمبيعات والسوبر @ صور مشبات , ديكورات مشبات , 0503250430 تنفيذ كافه اشكال مشبات بالرياض , @ موقع اعلانات كوم لنشر وتوزيع الاعلانات @ حب الأنصار من الرسول عليه الصلاة والسلام @ حب الرسول للأنصار @ الأبراج @ الدعاء بالشفاء للمريض @ الدعاء للحبيب @ دعاء للميت في المطر @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports @ حديث عن محبة الأنصار @ اسبيسيفك اكادمي @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ افضل المقاطع المضحكة على قناة اندهش @ جزيرة مريم من ايجل هيلز العقارية @ متجر البندر للمستلزمات والكماليات الشخصية والمنزلية @ دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي @ حديث عن الوطن قصير @ دعاء المريض @ فلل للبيع فى اكسبو جولف من اعمار العقارية @ شركة تمويل ليمتيد للتمويل @ حديث يدل على محبة الرسول عليه الصلاة والسلام للانصار @ يختتم اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد زيارته لواشنطن @ البكاء في المنام @ برجي من شهر ميلادي @ الثقافة العامة @ اتوثيق عقود ايجار الكترونية ( سكنية وتجارية) - الصفقة الذهبية @ بدر خلف @ تفسير حلم @ الذهب في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ الحلم بالميت @ افضل عصارات برتقال براون فى موقع الزعيمات للتقييم @ أسماء أولاد @ Almaraa @ برج الجوزاء @ شامبو ديكسي لتلوين وصبغ الشعر الابيض فى 5 دقائق @ فراس دهني @ تفسير حلم الثعبان @ السعودية @ رؤية الميت في المنام @ حلم قص الشعر @ الذهب في المنام @ علم الفلك والأبراج @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team