Loading...


الحوار العام ، نقاش الهادف ، نقاشات متنوعة ، فسحة عامة مناقشة المواضيع ذات الطابع الجاد والتي تلامس حياتنا اليومية - عرض مشكلات قائمة وحلول مقترحة مع العلم :الاختلاف لايفسد للود قضيه.

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2011, 03:38 AM   #1


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
 الأوسمة التي حصل عليها
عضوه مميزه بالخواطر التميز التميز 
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

جديد لمن تقوولهاا ؟؟



للأسف خااب ظني فيك

ما اصعب ان نشعر بخيبة الأمل وما اقسى وقعها على قلوبنا

هي بحد ذاتها مصيبة لأنها لا تكون إلا فيما نحب

هناك عدة مواقف قد نجد بها هذه الخيبة التي تطوي قلوبنا طي وتذهل عقولنا

كثيرة هي المواقف وكثير هي الظروف

ماهو تعريفك لها؟؟


أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق

قريب ....؟؟

هل شعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا


نصطدم بهذه الخيبة ؟؟

هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟

اتمنى تفااعلكم

دمتم بحب لمن تقوولهاا ؟؟


 
 توقيع : بنت شموخ





الصراحه آلمني ماحصل وهو سرقة قصائدي وتعبي بكل سهوله
فا أالله لايساامح كل من نقل احساسي وخوااطري ونسبها إليه

كل ما أكتبه بقلمي

ولا أحلل النقل


رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011, 04:25 AM   #2


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



ماهو تعريفك لها؟؟

خيبة الظن هي كل الأمال الكبيره والثقة الأكبر بشخص كنا نتوقع منه الكثير من تحقيق السعااده والحب لناا فكناا نتحرى ذلك منه وللأسف نصطدم بالواقع المر فبذلك تحدث خيبة الامل فيه وتنتهي كل الاحلام والامال التي توقعناها وتتحطم جميعهاا

أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق
قريب ....؟؟
دائماا يكووووون الناس المقربين لنااا

هل شعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا


نصطدم بهذه الخيبة ؟؟
لابد انو مااا نتأمل كثير ونضع ببالناا انوا
ممكن ننصدم في يوم من الاياام ونحاول ان نهيأ أنفسنا للأسؤ دائماا

هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟

نو ولله الحمد



 

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011, 08:29 AM   #3


الصورة الرمزية همـس المشاعر
همـس المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10288
 تاريخ التسجيل :  01-06-2009
 أخر زيارة : 12-04-2012 (07:49 PM)
 المشاركات : 10,531 [ + ]
 التقييم :  10784
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



ماهو تعريفك لها؟؟
شخص تظهر منه أفعال غير ماكنت أتوقع صدورها منه
أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق

قريب ....؟؟
الصديق والأقارب وعلى قولة المثل (( الأقارب عقارب ))
هل شعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا


نصطدم بهذه الخيبة ؟؟
لو هيأنا أنفسنا لخيبة الظن وإستعدينا لها وحطينا في بالنا إنو رح ننصدم بشخص ما مثل ماذكرت أختي بنت شيوخ رح تنعدم الثقه بين الناس

لذلك لايمكن أن يهيأ الإنسان نفسه لهذا الشيئ وإلا لإنعدمت الثقه
هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟
نعم

هناك الكثير من الأشخاص ممن خاب ظني بهم

لايوجد حصر للمواقف التي خاب ظني فيها بأشخاص لأصف فيها كيف حصل ذلك
أما بالنسبة لماذا فتختلف من شخص لشخص آخر


يعطيك العافيه أختي بنت شيوخ على الطرح الشيق والضروري وخصوصا في وقتنا الحالي فقد كثرت خيبات الظن
دمتي لنا بخير وسعاده ودام قلمك بمزيد من التألق والرقي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2011, 04:20 AM   #4


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



ميرسي عزيزي على مرورك دائماا مميز في تواصلك


عزيزي بالعكس الواحد لمن يهيأ نفسه احسن من انوووو ينصدم فجأه

ويتحطم


يعطي نفسه انطبااع انو ممكن هالشخص هذا يخيب ظنه وممكن لا


الاختلاف لايفسد للود قضيه


ياكثر المشااهدات والرد كم رد: لمن تقوولهاا ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2011, 02:15 PM   #5


ماطلبناك تزوجنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12241
 تاريخ التسجيل :  16-09-2009
 أخر زيارة : 02-03-2011 (01:13 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  84
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



ماهو تعريفك لها؟؟

هي كل الثقه المفقوده فجأه من شخص



أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق
قريب ....؟؟


ما اذكر ان خاب ظني باحد والحمدلله



هل شعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا
نصطدم بهذه الخيبة ؟؟


لا اعلم كيف ارد على هذا السؤال : هل انصح عدم الثقه المطلقه للأخرين ؟!
طبعا لا وانا ارفض المثل ( حرص ولاتخون ) . قد تقع عليك الملامه




هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟

كثير ماخيبت ظن الاخرين بي وبالطبع اسوء شعور يمكن ان يعكر صفوك لفترات طويله وقد لاتنسى
ابدا




اشكرك بنت شيوخ على هذا الطرح
تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 04:19 AM   #6


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



ميرسي عزيزي على مروورك

نورت متصفحي


دمت بحب


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 12:03 PM   #7


الصورة الرمزية ماري روعة
ماري روعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33255
 تاريخ التسجيل :  23-06-2010
 أخر زيارة : 08-06-2013 (03:17 AM)
 المشاركات : 1,881 [ + ]
 التقييم :  2094
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شيوخ رد: لمن تقوولهاا ؟؟
للأسف خااب ظني فيك

ما اصعب ان نشعر بخيبة الأمل وما اقسى وقعها على قلوبنا

هي بحد ذاتها مصيبة لأنها لا تكون إلا فيما نحب

هناك عدة مواقف قد نجد بها هذه الخيبة التي تطوي قلوبنا طي وتذهل عقولنا

كثيرة هي المواقف وكثير هي الظروف

ماهو تعريفك لها؟؟


خيبة الامل هي شعووور بشع كأن العالم بنهدم تحت قدميك
فجأة تحس ان كل مبادئ العالم كذب و نفاق

أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق
الثلاثة مهمين بالحياة ة الخيبة منهم جرح لن بندمل مدى العمر خصوصا ان لم يكن لها سبب أو مبرر
قريب ....؟؟
القريب يمكن ان تكون الخيبة فيه اخف وقعالانه مجرد قريب
هل شعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا


نصطدم بهذه الخيبة ؟؟
الخيبة ناذرا ما تكون متوقعة من من نحب لذلك لا نهيء لها اي انفسنا
هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟

اكيد أنا من اسبوع خاب املي بأعز صديقة عندي بالشغل تفاجأت بطعنة منها بظهري كادت تكون سبب في فصلي عن العمل
بس و الله للحين ما سالتها و لا قلت لها ايه سبب هالخيانة منك انتي بالذات
اكتفيت بتحمل العواقب و تدارك ما يمكن تداركه
بس أخذت موقف انو أبدا ما يكون لي أصدقاء بالشغل و أكتفي بالزمالة و بس

اتمنى تفااعلكم

دمتم بحب رد: لمن تقوولهاا ؟؟



دائما طرووحك متميزة حبيبتي
دامت لك السعادة يا أميرة


 
 توقيع : ماري روعة


ماري مغربية حتى النخاع
أعتز بمغربيتي و جنوني



رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 04:13 PM   #8


الصورة الرمزية لمسة الم
لمسة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9767
 تاريخ التسجيل :  20-05-2009
 أخر زيارة : 02-07-2011 (10:28 PM)
 المشاركات : 5,490 [ + ]
 التقييم :  6160
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟




ماهو تعريفك لها؟؟
هي صدمهـ قويه تهد الحيل
أصعب من قد تتلقى منه هذه الخيبه من بإعتقادك أخ أخت حبيب صديق

قريب ....؟؟
من اي شخص له مكانه في حياتك
هل يشعرت أن هناك أسباب يمكن أن نهيئ بها أنفسنا لكي لا


نصطدم بهذه الخيبة ؟؟
رد: لمن تقوولهاا ؟؟
هل سبق أن وجهها شخصاً ما لك كيف ولماذا ؟؟
المواقف كثيرهـ على مر السنين

وياما راح نشوف
الله يستر


يعطيك العافية غلاتي
دائما متميزهـ في طرحك
ماننحرم جديدك مبدع


ودي لكـ ...





 
 توقيع : لمسة الم

.


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011, 08:11 AM   #9


الصورة الرمزية بنت شموخ
بنت شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11544
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (04:23 AM)
 المشاركات : 5,422 [ + ]
 التقييم :  6236
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: لمن تقوولهاا ؟؟



مااااااري ميرسي حبيبتي على مروووورك


سوووووكاا منوووره ياقلبي من جديد


الف الف مبروك علىالاشراف


نوووووورتي بيتك ياقلبي ههههه >>> قسم الحوار



دمتي بكل الحب رد: لمن تقوولهاا ؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:19 PM.

اخر المواضيع

الفلك @ شعر عراقي @ Qatar realstate group مجموعة تختص @ شعر غزل خليجي @ أذكار النوم @ حديث عن حب الرسول للوطن @ حديث عن محبة الانصار @ للمطاعم والكافيهات والمبيعات والسوبر @ صور مشبات , ديكورات مشبات , 0503250430 تنفيذ كافه اشكال مشبات بالرياض , @ موقع اعلانات كوم لنشر وتوزيع الاعلانات @ حب الأنصار من الرسول عليه الصلاة والسلام @ حب الرسول للأنصار @ الأبراج @ الدعاء بالشفاء للمريض @ الدعاء للحبيب @ دعاء للميت في المطر @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports @ حديث عن محبة الأنصار @ اسبيسيفك اكادمي @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ افضل المقاطع المضحكة على قناة اندهش @ جزيرة مريم من ايجل هيلز العقارية @ متجر البندر للمستلزمات والكماليات الشخصية والمنزلية @ دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي @ حديث عن الوطن قصير @ دعاء المريض @ فلل للبيع فى اكسبو جولف من اعمار العقارية @ شركة تمويل ليمتيد للتمويل @ حديث يدل على محبة الرسول عليه الصلاة والسلام للانصار @ يختتم اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد زيارته لواشنطن @ البكاء في المنام @ برجي من شهر ميلادي @ الثقافة العامة @ اتوثيق عقود ايجار الكترونية ( سكنية وتجارية) - الصفقة الذهبية @ بدر خلف @ تفسير حلم @ الذهب في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ الحلم بالميت @ افضل عصارات برتقال براون فى موقع الزعيمات للتقييم @ أسماء أولاد @ Almaraa @ برج الجوزاء @ شامبو ديكسي لتلوين وصبغ الشعر الابيض فى 5 دقائق @ فراس دهني @ تفسير حلم الثعبان @ السعودية @ رؤية الميت في المنام @ حلم قص الشعر @ الذهب في المنام @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team