Loading...


العودة   منتديات ملحن > المنتديات العامة > الأخبار الساخنة ، أخبار الحوادث ، أخبار جرائم ، أخبار عربية ، أخبار منوعة ، إثارة ، جرائم ، حوادث
الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2010, 06:21 AM   #1


همس الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663
 تاريخ التسجيل :  26-03-2008
 أخر زيارة : 02-03-2012 (04:55 PM)
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم :  93
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
عاجل 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة بمستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثمن >صور



4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة بمستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها
  • بيجون ركض الحين

    لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
    فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
    اسم العضوية
    كلمة المرور


 
التعديل الأخير تم بواسطة همس الذكريات ; 01-05-2010 الساعة 06:27 AM

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 06:55 AM   #2


الصورة الرمزية سامي ياسين
سامي ياسين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23046
 تاريخ التسجيل :  07-03-2010
 أخر زيارة : 13-02-2017 (08:13 AM)
 المشاركات : 13,934 [ + ]
 التقييم :  14192
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



بسم الله الرحمن الرحيم


اقتباس:
بعد أن هُتك عرضي واغتصابي من قبل الأربعة تم إلقائي بعيداً عن المستودع ولاذ الجناة بالفرار وقد وصلت لمنزلي في حالة يرثى لها وحاولت الاعتذار لأهلي بأعذار مختلفة خوفاً وخشية من الفضيحة ولكن فوجئت في اليوم التالي أن نفس الأشخاص اتصلوا عليَّ وقاموا بتهديدي وابتزازي بتصويرهم لي وهم يفعلون بي الفاحشة وإذا لم استجب لهم فسوف يقومون بفضحي ونشر صوري فرفضت الانصياع لهم رغم هذه التهديدات ولكن بعد يومين اتصل بي شخص هددني بأن صوري وصلت لديه وطلب مني أن أقابله إذا أردت الستر على نفسي وإلا سوف يقوم بفضحي عند أهلي إثر ذلك توجهت المجني عليها برفقة أختها إلى مركز الهيئة فرع الرصيفة وتقدمت بشكوى رسمية وطلبت الستر عليها وعدم وصول الخبر لأهلها وأنها على أتم استعداد للتعاون مع رجال الهيئة للقبض على المتهمين.

اسئله بحاجه لأجوبه

معقول ما ظهر عنف عالفتاة من قبل الارعه

واهل الفتاة .. معقول ما لاحظو على بنتهم

وليش حتى الجاني يتصل من ثاني يوم

وكيف الخبر سعق اهل مكه والموضوع كان سري

ظروف محيره

الواحد زوجتو حلالو اذا عاشرها ببان عليها

ذول اربعه اغتصبوووووووها .. ما بان عليها من جراء العنف


 
 توقيع : سامي ياسين

بسم الله الرحمن الرحيم







وبفضل الله تعالى ثم بفضل جهودكم نعمل على ايصال صوتنا لشعبنا السوري البطل أننا معهم في ثورتهم المباركة وكذلك نعمل على أن يصل صوتنا لنظام العصابة بقيادة المجرم بشار الأسد بأن فلسطين بريئة منه ومن نظامه المجرم


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 07:03 AM   #3


الصورة الرمزية كلي جروح
كلي جروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11574
 تاريخ التسجيل :  10-08-2009
 أخر زيارة : 20-06-2014 (11:35 AM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  127
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولاقوة الا بالله

الله ينتقم منهم

ويستر على بنات المؤمنين


 
 توقيع : كلي جروح



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 07:04 AM   #4


الصورة الرمزية أثيرالغربة
أثيرالغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2126
 تاريخ التسجيل :  03-02-2009
 أخر زيارة : 02-09-2012 (03:49 PM)
 المشاركات : 307 [ + ]
 التقييم :  216
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولا قوة الا بلله كويس انها لاجات للهيئه الله يحفظظهم للبلاد الاسلاميه ويحفظ بنات المسلمين

بس بصراحه انا اول مره اعرف انه في جنسيه اسمها برماويرد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق وش ذي ووين بلادهم وكف اشكالهم؟؟رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق بجد نفسي اعرفرد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 10:46 AM   #5


ابو ماريا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15903
 تاريخ التسجيل :  26-10-2009
 أخر زيارة : 23-12-2010 (12:57 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين النبي الامي الصادق الامين وبعد:
لا أقول سوى لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتمنى ان يتم تنفيذ اقصى انواع القصاص بهؤلاء الفئة الظالة والمظلة امام ابناء جنسهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم وعدم الاستهانة بمثل هذه المواضيع التي تجوب بمجتمعنا وقد كثرت وللاسف ولعنة الله على كل من تسول له نفسه بمثل هذه الامور .
وجزا الله القائمين على المنتدى وجزاهم الله كل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 10:58 AM   #6


خواطر حزينه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24141
 تاريخ التسجيل :  30-03-2010
 أخر زيارة : 12-01-2012 (05:25 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولاقوة الا بالله

الله ينتقم منهم

ويستر على بنات المؤمنين


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:00 AM   #7


ارسل سلامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6375
 تاريخ التسجيل :  01-04-2009
 أخر زيارة : 22-02-2014 (12:00 AM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولاقوة الا بالله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:06 AM   #8


امير خان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25906
 تاريخ التسجيل :  18-04-2010
 أخر زيارة : 25-01-2012 (01:31 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



جزام الله خيرا يا اخي...ولكن الى متى هذه الجنسيات التى تقوم بتدنيس اطر مكان فى العالم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:08 AM   #9


سمو الجرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25981
 تاريخ التسجيل :  18-04-2010
 أخر زيارة : 23-12-2010 (04:11 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولاقوة الا بالله
الله ينتقم من كل مخرب على الأرض
ويستر على بنات المؤمنين


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:17 AM   #10


الصورة الرمزية جُوري الشآم
جُوري الشآم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26549
 تاريخ التسجيل :  22-04-2010
 أخر زيارة : 31-03-2013 (01:59 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  39
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لا حول ولا قوة الا بالله

لكن استغرب انها لم تخبر اهلها

المفرووض انها تعرضت للعنف ،، و لا بد ان يظهر عليها

الله يعيد لها حقهاا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:27 AM   #11


الصورة الرمزية خيال الروح
خيال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  26-09-2007
 أخر زيارة : 18-11-2019 (08:57 PM)
 المشاركات : 4,482 [ + ]
 التقييم :  3253
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثيرالغربة رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق
لاحول ولا قوة الا بلله كويس انها لاجات للهيئه الله يحفظظهم للبلاد الاسلاميه ويحفظ بنات المسلمين

بس بصراحه انا اول مره اعرف انه في جنسيه اسمها برماويرد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق وش ذي ووين بلادهم وكف اشكالهم؟؟رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق بجد نفسي اعرفرد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق
أختي هي دولة بروما سابقا وحاليا بينمار بعد ماتم تعيير الأسم وهي دولة كافر وتقتل المسلمين ومن يعيشون بالسعودية الدولة أمرت أن لا يتم أستبعادهم من البلد وطلبت بأن يستخرجوا جواز بنغالي أو باكستاني وهنا حصلت المشكلة في هذا الأجراء حيث ان كثير من البنغاليين أستغلوا أنهم برماويين وأصبحوا يعملون اجرامهم بداعي أنهم لن يترحلون والبرماويين أستغلوا تعاطف الحـكـومـة السعوديه والمثل يقول من أمن العقوبة أساء الأدب والبرماويين يعلمون أنهم لن يرحلوا لأن دولتهم لن تستقبلهم وبدأ أجرامهم يكثر يوم بعد يوم فالله يحفظنا منهم من سته او ثمان أشهر سمعنا وشوفنا البنغالي يلي ذبح الفتاه البرئيه كله من أجل الأنتقام من والدها وقطعها جزء جزء وسمعنا بالبنغالي يلي قتل المحاضره بالجامعة وسمعنا وياما بنسمع في ظل وجود هذه الفئه في المجتمع الفئه التي ماتقدر مكانة البلد ولا قداسة مكة المكرمة فالله المستعان


 
 توقيع : خيال الروح





تابعوني عبر تويتر
@majed_waheep









رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:28 AM   #12


حنين الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1654
 تاريخ التسجيل :  31-10-2008
 أخر زيارة : 04-04-2012 (09:51 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



استغلال القصص الجيدة بحق الهيئة و مباشرة الدعوة لهم و الدعوة على من ينتقدهم أمر غير سليم بلغة الحوار الهيئة أو غيرهم عندما يحسنوا يقال لهم أحسنتم و عندما يسيؤا يجب أن يكون صدرهم مفتوح لقبول النقد
القصة قد يبدوا أصلها حقيقي لكن فكرة الطرح فيها أمور غير مقبوله للعقل


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:37 AM   #13


خالوبالو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23823
 تاريخ التسجيل :  29-03-2010
 أخر زيارة : 25-03-2013 (09:40 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



حسبي الله ونعم الوكيل
شكرا بارك الله فيك


 
 توقيع : خالوبالو

أشكرك ولك مني ها


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:39 AM   #14


الصورة الرمزية لحظة غروب
لحظة غروب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3715
 تاريخ التسجيل :  16-02-2009
 أخر زيارة : 30-03-2014 (03:48 AM)
 المشاركات : 1,835 [ + ]
 التقييم :  1126
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



لاحول ولاقوة الا بالله


 
 توقيع : لحظة غروب

انا بحب منتديات (ملحن)


لانها بتجمعنا على طووول




رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 11:59 AM   #15


الكلاس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27693
 تاريخ التسجيل :  27-04-2010
 أخر زيارة : 20-03-2011 (11:34 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Purple
Post Thanks / Like
افتراضي رد: 4 يغتصبون فتاة بمكة بالقوة في مستودع مهجور وسائق الأجرة سلمها لهم بعد أن قبض الثم



الله ينتقم منهم
بس هناك سؤال كيف عف رقم الهاتف ولنقل انة من السائق ؟ ليش مارمت الشريحة وجابت جديدة
طيب كيف هو سري ووصل إلى المنتدى
هناك أمور غامضة يجب الوقوف والتحليل بها في الختام أرجو أن يقص {اسهم ويعلقو في ميدان عام
حتى يكنو عبرة لغيرهم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:11 PM.

اخر المواضيع

شعر عراقي @ Qatar realstate group مجموعة تختص @ شعر غزل خليجي @ أذكار النوم @ حديث عن حب الرسول للوطن @ حديث عن محبة الانصار @ للمطاعم والكافيهات والمبيعات والسوبر @ صور مشبات , ديكورات مشبات , 0503250430 تنفيذ كافه اشكال مشبات بالرياض , @ موقع اعلانات كوم لنشر وتوزيع الاعلانات @ حب الأنصار من الرسول عليه الصلاة والسلام @ حب الرسول للأنصار @ الأبراج @ الدعاء بالشفاء للمريض @ الدعاء للحبيب @ دعاء للميت في المطر @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports @ حديث عن محبة الأنصار @ اسبيسيفك اكادمي @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ افضل المقاطع المضحكة على قناة اندهش @ جزيرة مريم من ايجل هيلز العقارية @ متجر البندر للمستلزمات والكماليات الشخصية والمنزلية @ دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي @ حديث عن الوطن قصير @ دعاء المريض @ فلل للبيع فى اكسبو جولف من اعمار العقارية @ شركة تمويل ليمتيد للتمويل @ حديث يدل على محبة الرسول عليه الصلاة والسلام للانصار @ يختتم اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد زيارته لواشنطن @ البكاء في المنام @ برجي من شهر ميلادي @ الثقافة العامة @ اتوثيق عقود ايجار الكترونية ( سكنية وتجارية) - الصفقة الذهبية @ بدر خلف @ تفسير حلم @ الذهب في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ الحلم بالميت @ افضل عصارات برتقال براون فى موقع الزعيمات للتقييم @ أسماء أولاد @ Almaraa @ برج الجوزاء @ شامبو ديكسي لتلوين وصبغ الشعر الابيض فى 5 دقائق @ فراس دهني @ تفسير حلم الثعبان @ السعودية @ رؤية الميت في المنام @ حلم قص الشعر @ الذهب في المنام @ علم الفلك والأبراج @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by ml7n
Seo By ml7n
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات ملحن

 

Security team